عملية الإرجاع:

في شركة GEEKOM، رضا العملاء هو دائمًا أولويتنا الأولى.

ستقوم فرق مراقبة الجودة وضمان الجودة المتخصصة لدينا بفحص العناصر الخاصة بك قبل الشحن.

إذا كان لديك استفسار ما بعد البيع، يرجى الاتصال بنا فريق خدمة العملاء .

ميت عند الوصول (DOA)

إذا استلمت منتجًا معطوبًا أو تالفًا، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا في غضون 7 أيام.

1) التغليف والمنتج تالفان:
قم بإرسال صور العناصر/الطرود المستلمة إلى خدمة العملاء لدينا، مع الاهتمام بتفاصيل المشكلة التي تحتاج إلى إرفاقها.

2) المنتج الخاطئ أو غير الصحيح:
إرسال صور خاطئة للمنتج، وخاصةً عندما تكون هناك ملصقات، وتزويد خدمة العملاء بمعلومات طلبك.

نصائح: يرجى التحقق من محتويات الحزمة بعناية قبل التوقيع عليها.

إرجاع واستبدال خلال 30 يومًا

توفر جيكوم سياسة استرداد وإرجاع لمدة 30 يومًا. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم لطلب الإرجاع أو الاستبدال. للحصول على الإرجاع، يجب أن يكون المنتج في نفس الحالة التي استلمته بها، غير مفتوح، مع جميع بطاقاته سليمة، وفي حالة قابلة لإعادة البيع.

إذا قام المستهلكون بإلغاء الطلب قبل الشحن وخلال 48 ساعة، فيمكنهم إلغاء طلباتهم دون تكبد رسوم إضافية.

ملاحظة: إذا لم يكن الإرجاع بسبب مشاكل الجودة، فستقوم شركة GEEKOM بتحصيل رسوم بنسبة 5% (رسوم الخدمة والمناولة).

1. في حالة الإرجاع لأسباب شخصية، يكون العميل مسؤولاً عن تغطية تكاليف الشحن.

٢. في حال تعطل جهاز الكمبيوتر، وإذا تم تقديم الطلب خلال ستة أشهر، يتحمل التاجر رسوم الشحن. أما بعد ستة أشهر، فيتحمل المشتري تكاليف الشحن.

ضمان لمدة ثلاث سنوات

جيكوم تقدم فترة ضمان لمدة ثلاث سنوات تبدأ من اليوم الذي استلمت فيه المنتج.

إعفاءات الضمان:

لا يغطي هذا الضمان الضرر الذي يلحق بالجهاز نتيجة سوء الاستخدام أو التعديلات أو الإصلاحات غير المصرح بها أو الأفعال الأخرى التي لا تقع على عاتق شركة GEEKOM. إذا كانت لديك أي مشاكل في الجودة، فلا تتردد في الاتصال بخدمة عملاء ما بعد البيع لحلها لك.

عملية الإرجاع

1-يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا للحصول على عنوان الإرجاع. إذا قمت بإرجاع المنتج إلى المستودع دون التأكيد مع العميل، فلن تتمكن من الحصول على استرداد كامل.

٢- بعد إرجاع المنتج، يُرجى تزويد خدمة العملاء برقم التتبع لمعالجة عملية الإرجاع أو الاستبدال. لا توجد رسوم معالجة للإرجاع أو الاستبدال.

3- عادةً ما نقوم بمعالجة الطرد المرتجع الخاص بك خلال 3 إلى 5 أيام عمل بعد وصوله.

٤- في حال كان الإرجاع من قِبل المستهلك، يتحمل رسوم الشحن. تُحدد الرسوم بناءً على شركة الشحن السريع التي تختارها.

5- إذا كانت البضاعة المستلمة تالفة أو غير صحيحة لأسبابنا، فلا يكون المستهلك ملزماً بتحمل رسوم الشحن لهذا السبب.

ملاحظات خاصة:

تقوم GEEKOM عادة بإعادة إرسال العنصر إلى المشتري عبر الشحن القياسي (مع رقم التتبع).
إذا كنت تريد طريقة شحن أخرى أسرع، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا لتزويدك بحل أفضل.

 عملية استرداد الأموال

بمجرد استلام طلبك بالإرجاع أو الاستبدال، يُرجى السماح بفترة تتراوح من 3 إلى 5 أيام عمل للمعالجة.

فترة استرداد المبلغ (بعد وقت المعالجة المذكور أعلاه) هي كما يلي:

بطاقة الائتمان: من 7 إلى 14 يوم عمل

غير مشمول بالاسترداد:

1) المنتجات المفقودة أو المسروقة

2) المنتجات التي انتهت فترة الضمان الخاصة بها

3) المنتجات التي لا يوجد بها مشاكل في الجودة (30 يومًا بعد الشراء)

4) المنتجات المستلمة مجانًا

5) المنتجات التي تم إصلاحها بواسطة أطراف ثالثة

6) المنتجات التالفة بسبب التشغيل غير السليم (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، السقوط، ودرجات الحرارة القصوى، والمياه، والاستخدام غير السليم)

٧) لا تُقبل إرجاع أو استرداد ثمن أجهزة الكمبيوتر المُستخدمة لأكثر من ستة أشهر. الاستبدال متاح فقط لأجهزة الكمبيوتر من نفس الطراز.

 اتصل بنا:

إذا كان لديك أي أسئلة أو شكاوى، يرجى اتصل بنا .