تعمل شركة GEEKOM بلا كلل لضمان توصيل طلباتك إلى باب منزلك بأسرع ما يمكن.

منطقة الشحن

لدينا مستودعات محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكن شحن الطلبات المقدمة عبر موقع geekom.ae إلى الإمارات العربية المتحدة.

وقت المعالجة

تستغرق الطلبات المقدمة عبر geekom.ae حوالي 1-2 يوم عمل للمعالجة.

تغييرات الطلبات وإلغاؤها

تتوفر إمكانية تغيير الطلبات وإلغائها قبل شحن المنتج.

يرجى ملاحظة أنه في حالة إلغاء الطلب لأسباب شخصية، ستقوم GEEKOM بتحصيل رسوم معالجة بنسبة 5%.

إذا كان لديك أي أسئلة حول طلبك، يرجى الاتصال بنا خدمة العملاء قبل شحن الطلب.

وقت الشحن

سوف يستغرق شحن الطلبات من مستودعاتنا إلى مكانك ما بين 2 إلى 4 أيام عمل.

طرق الشحن

الشحن القياسي: التنفيذ عن طريق أمازون (FBA) أو طرق الشحن المحلية الأخرى.

 رسوم الشحن

يتوفر الآن التوصيل المحلي المجاني للطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة .

 تتبع طلبك

عند تقديم طلب على geekom.ae، ستصلك رسالة بريد إلكتروني تلقائيًا من GEEKOM تتضمن معلومات الشحن. كما يمكن للعملاء تتبع الطلب من خلال زر "التتبع".
يمكنك أيضًا التحقق من حالة الشحنة بزيارة الرابط التالي: https://parcelsapp.com/ . إذا كانت لديك أي أسئلة حول عملية الشحن، يُرجى التواصل معنا. خدمة العملاء .

عند شراء عدة منتجات (بما في ذلك الملحقات)، غالبًا ما سيتم تقسيم طلبك إلى عدة طرود. لا تقلق، لن يفوت GEEKOM أي منتج.

طلب يعود

تدعم GEEKOM عمليات الإرجاع خلال 30 يومًا من استلام الطرد. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة هنا .